اعلان

حبس شاب 3 سنوات تعدى جنسيا على شقيقته وحملت منه بالمحلة الكبرى

طفل سفاح
طفل سفاح

أمرت محكمة جنايات المحلة، الدائرة الثالثة، محافظة الغربية، اليوم، بالحكم 3 سنوات حبس، لسائق توكتوك اعتدى على شقيقته جنسيا، فى غياب الوالدين، مما أسفر عن مولد طفل سفاح.

طفل سفاح

تعود القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا بالواقعة من مأمور قسم شرطة أول المحلة، يفيد بورود إخطار من شرطة النجدة، يفيد ببلاغ مقدم من 'ر ا'، 52 سنة وزوجته 'م ف'، 45 سنة، باكتشافهم حمل ابنتهم 'ح'، 18 سنة واجراءهم فحوصات طبية تبين لهما حملها في الشهر الرابع.

الأخ هو المتهم فى القضية

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وتبين أن شقيق الفتاة هو الفاعل، ويدعى 'م ر'، فى العقد الثالث من العمر، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جثة مجهولة تثير الرعب في محلة مرحوم بالغربية

أثارت جثة مجهولة الهوية، ملقاة داخل الأراضي الزراعية داخل نطاق قرية محلة مرحوم، في محافظة الغربية ،اليوم الجمعة، الفزع بين الأهالى، عقب العثور عليها.

وورد إخطار إلى مدير أمن الغربية، اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة يفيد بعثور الأهالى على جثة ملقاة داخل الأراضي الزراعية بقرية محلة مرحوم، مجهولة الهوية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادثة، وتبين وجود جثة مجهولة دون أوراق لإثبات الشخصية، وجارٍ نقلها إلى مشرحة المنشاوي وإجراء التحريات اللازمة للتعرف عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل