اعلان

تأجيل محاكمة المتسببين في بتر قدمي شاب أسفل عجلات القطار 3 أيام

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات طنطا ، اليوم الإثنين ، الدائرة السادسة برئاسة المستشار مصطفى المغازى، بتأجيل قضية الاعتداء على طالب والتسبب فى بتر قدمية بكفر الزيات، لجلسة 15فبراير الجارى، وذلك لسماع شهود العيان، والمتهم فيها 5 اشخاص، وكان المحكمة قد نظرت اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهمين بالاعتداء علي طالب بالضرب وإلقائه أسفل عجلات القطار مما أدى إلى بتر ساقيه.

محكمة

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود إخطارا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام بوصول 'م ر'، ١٦ سنة مصاب ببتر فى القدمين، نتيجة سقوطه من قطار كفر الزيات، وبسؤال شقيقه التؤام أكد على قيام عدد من الشباب من قرية كفر مشلة بالاعتداء عليهم بالضرب داخل قطار كفر الزيات - منوف، ثم أجبروهم على النزول من القطار فى محطة كفر مشلة وقاموا بإلقاء شقيقه أسفل القطار مما أدى إلى بتر ساقيه، ١١١تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

سقوط من قطار بمدينة أوسيم

وكان العام الماضي ، قد أصيب شاب ببتر في القدم، كما أصيب آخر في رأسه إثر سقوطهما من قطار بمدينة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وجود شابين مصابين على شريط السكة الحديد بأوسيم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمقر الحادث.

وبينت التحريات إصابة 'كريم م، ١٩ سنة'، مقيم كوم حمادة، ومصاب ببتر بالقدمين، إصابة 'محمد م، ١٩ سنة'، مصاب بجرح بالجبهة وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، بعد سقوطهما من القطار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)