اعلان

محافظ قنا يشهد الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم.. بمشاركة القيادات التنفيذية والشعبية

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، احتفال القوات المسلحة وجمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب بيوم الشهيد والمحارب القديم، بحضور اللواء أشرف أحمد محمد شريف مدير جمعية المحاربين القدماء، واللواء إيهاب طه مدير أمن قنا، والعميد محمد غنيم المستشار العسكري لمحافظة قنا، والعميد أسامة رشاد مدير جمعية المحاربين القدماء بقنا، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية.

جانب من الاحتفال

الاحتفال بيوم الشهيد

وأكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن الاحتفال بيوم الشهيد يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز وهذه فرصة لمعرفة حجم التضحيات التي قدمها أبطال القوات المسلحة والشرطة، موجهًا التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي لرعايته لأسر الشهداء.

جانب من الاحتفال

الدعم والرعاية لأسر الشهداء

وتحدث اللواء أشرف أحمد محمد شريف مدير جمعية المحاربين القدماء، عن أهمية هذه المناسبة في تكريم أبناء مصر المخلصين، مشيرا إلى أن جمعية المحاربين القدماء توفر كافة سبل الدعم والرعاية لأسر الشهداء، مؤكدًا أن الدولة من خلال مبادرة حياة كريمة تقدم مجموعة كبيرة من المشروعات التنموية في مختلف ربوع الوطن.

جانب من الاحتفال

الاحتفال تخليد لذكرى رجال أوفياء

وأكد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، على أهمية هذا الاحتفال تخليدا لذكرى رجال أوفياء قدموا أرواحهم فداء للوطن وحماية لمقدراته وتأكيدا لسيادته واستقلاله، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية المحاربين القدماء في توفير كافة سبل الدعم والرعاية لأسر المحاربين القدماء ومصابي العمليات الحربية.

جانب من الاحتفال

منزلة الشهداء

وتحدث الدكتور ماهر جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا، عن منزلة الشهداء، مؤكدا أن ذكراهم فخرا للوطن وغالية على قلب كل مصري.

تبادل الدروع التذكارية

وتبادل رئيس الجامعة الدروع التذكارية مع مدير جمعية المحاربين القدماء، وتضمنت فعاليات الاحتفالية تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، وقدمت فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة قنا فقرة فنية وتم عرض فيلم تسجيلي بعنوان حلم الشهيد.

جانب من الاحتفال

شهد فعاليات الحفل ممثلو الأزهر والكنيسة والمجلس القومي للمرأة، ومختلف الجهات الحكومية، وطلاب وطالبات جامعة جنوب الوادي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول