اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. وزير التعليم العالي يفتتح كلية الطب ويدعم مرضى السرطان

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الإجتماع

وزير التعليم العالي يدعم مرضى السرطان بشفاء الأورمان بالأقصر

شهدت مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، لعلاج الأورام بالمجان بطيبة الجديدة شمال المحافظة، زيارة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، على هامش زيارته للمحافظة ضمن وفد المجلس الأعلى للجامعات، راغبًا من خلال زيارته المساهمة في تقديم الدعم المعنوي اللازم لمرضى السرطان، والتعرف على الخدمات الطبية التي تقدم لهم بالمجان.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأعلى للجامعات يوجه بإعداد خطط تنفيذية لمشروعات الملكية الفكرية

قال وزير التعليم العالي، بجامعة الأقصر، اليوم أنه سيتم إطلاق عدد من المبادرات، على هامش مناقشة الاستراتيجية لبدء تفعيل تحالفات جديدة تستهدف دعم التعاون بين الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمجتمع المدني، وأجهزة التنمية المحلية ومجتمع الصناعة، بما يُسهم في تحقيق التنمية الشاملة في الأقاليم الجغرافية على مستوى الجمهورية، وذلك خلال انعقاد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تضم 33 قسما على مساحة 13 ألف متر2.. وزير التعليم العالى يفتتح كلية طب الأقصر

افتتح أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مبنى كلية الطب جامعة الأقصر، صباح اليوم السبت، بحضور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، ود.مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، ولفيف من رؤساء الجامعات وقيادات الوزارة، وخلال الزيارة، اطمأن الوزير على انتظام سير العملية التعليمية بالكلية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً