اعلان

«كان بيصلح الدش».. التصريح بدفن موظف بالمعاش سقط من أعلى عقار بالبحيرة

التصريح بدفن موظف بالمعاش سقط من أعلي عقار
التصريح بدفن موظف بالمعاش سقط من أعلي عقار

صرح المستشار أيمن عزمي وكيل النائب العام، التصريح بدفن جثمان موظف بالمعاش سقط من أعلى عقار سكني، المقيم به بمدخل مدينة الدلنجات، بمحافظة البحيرة، وذلك أثناء قيامه بإصلاح طبق الدش الخاص به.

التصريح بدفن موظف بالمعاش سقط من أعلي عقار

إخطار بسقوط موظف من أعلى عقار

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من العميد عمرو هندي مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد بالعثور على جثة لموظف بالمعاش، داخل غرفة الأسانسير، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تحديد هوية المتوفى

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى' عبد الفضيل ع ' موظف بشركة مياه الدلنجات بالمعاش، وبسؤال أهليته قرروا أنه تم العثور على الجثة داخل غرفة الأسانسير الخاص بالعمارة، حيث صعدا إلى أعلى العمارة من أجل إصلاح طبق الدش الخاص بهم فسقط.

التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى مركز شرطة الدلنجات العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً