اعلان

مقتل شخص بطلقات نارية على مقهى بسبب خلافات بين عائلتين بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه إثر قيام 3 أشخاص بإطلاق الأعيرة النارية عليه أثناء جلوسه على إحدى المقاهي بمفارق قرية أبو النور التابعة لمركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم؛ وذلك على خلفية خلافات سابقة بين عائلتين.

نقل جثة - أرشيفية

مقتل شخص بطلقات نارية على مقهى بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بقرية أبو النور بإطلاق الأعيرة النارية على شخص أثناء جلوسه في مقهى بمفارق قرية أبو النور على خلفية خلافات سابقة بين عائلتين بمركز إطسا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني بين العائلتين لعدم تجدد الاشتباكات بينهما، وجارٍ البحث عن الجناة والأسلحة المستخدمة.

وتبين من تحريات مباحث مركز إطسا برئاسة الرائد أحمد عبد الحكيم، رئيس مباحث المركز، أن وراء ارتكاب الجريمة 3 أشخاص، حيث تربصوا للمجني عليه، وأطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية عليه بسبب خلافات سابقة بين شباب عائلتين ما أدى لمصرعه في الحال، وجرى نقله بسيارات مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بسرعة القبض على الجناة والأسلحة المستخدمة وانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك