اعلان

إصابة 8 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عائلة واحدة بقنا (أسماء)

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

أصيب 8 أشخاص، اليوم الإثنين، إثر نشوب مشاجرة بين أبناء عائلة في قرية عباسة التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مشاجرة - أرشيفية

مشاجرة بين أبناء عائلة واحدة في قوص

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد نشوب مشاجرة بين أبناء عائلة في قرية عباسة بمركز قوص، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص.

أسماء المصابين في الواقعة

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة حسين.م.م، 50 عامًا، سحجات وكدمات، حسن.م.م، 53 عامًا، سحجات وكدمات، إبراهيم.ح.م، 22 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، عصام.ح.م، 25 عامًا، سحجات وكدمات، علي.م.خ، 41 عامًا، جرح بفروة الرأس، ز.ر.م، 50 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، و.خ.إ، 82 عامًا سحجات وكدمات، أ.خ.إ، 30 عامًا، سحجات وكدمات، إثر نشوب مشاجرة بين أبناء عائلة في قرية عباسة بمركز قوص، بسبب خلافات على منزل.

نقل المصابين إلى المستشفى

جرى نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي، وحالة إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة