اعلان

والدة صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية أثناء عمله: كان صايم وقالي ادعيلي يا ماما (فيديو)

قالت والدة الصيدلي 'محمد فيصل' ابن محافظة البحيرة، الذي لقي مصرعه، نتيجة إطلاق أحد الأشخاص النار عليه، أثناء تادية عمله بصيدلية في منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، إن دموعها لم تتوقف منذ نبأ وفاة ابنها، متسائلة عن الذنب الذي قُتل بسببه، وهو في ريعان شبابه.

والدة صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية

والدة صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية: "مات صايم"

وأضافت والدة صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية، وهي منهارة في البكاء: 'تلقيت مكالمة من ابني محمد قبل ليلة حدوث جريمة القتل الغادرة، التي حرمتني من ابني وحرمت ابنه الصغير منه، طلب فيها بالدعاء له بالتوفيق في عمله: كان صايم وقالي ادعيلي يا ماما'.

والدة صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية

وتابعت الأم المكلومة، أن نجلها الفقيد أخبرها أنه أدى عمرة شهر رمضان، كما أدى عمرة لوالده الدكتور فيصل المتوفي قبل عامين.

وناشدت والدة صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية، الأجهزة المعنية التدخل للقصاص لابنها الفقيد، والتعجيل بسرعة إنهاء إجراءات الدفن، وأن يُدفن بالبقيع، او إحضار الجثمان بدلًا من البقاء به في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، ليُدفن بمقابر العائلة، حتى تتمكن من احتضان نجلها للمرة الأخيرة وتزوره في قبره بعدما حُرمت منه حيًا.

والدة صيدلي البحيرة المقتول بالسعودية

وكان قد أعلن الدكتور أحمد زعلوك، نقيب صيادلة بالبحيرة، مقتل الصيدلي 'محمد فيصل يونس'، أثناء تأدية عمله بإحدى الصيدليات بقرية الأمواه في منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية، وأنه يُجرى حاليًا اتخاذ الإجراءات القانونية لإحضار جثمانه إلى الأراضي المصرية، كما تُجري السلطات السعودية تحقيقاتها لمعرفة مرتكب الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | إنذار لـ عواد