اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. وفد عماني يزور للمعالم الأثرية وفوز طالبة بالمركز الثالث دوليا

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

من بينها الأقصر .. دار نشر عُمانية تنظم رحلات لزيارة المقاصد السياحية المصرية

أعلنت مؤسسة 'لبان للنشر' بسلطنة عُمان تنظيم رحلات سياحية منتظمة، لكتاب ومثقفي ومواطني السلطنة، لزيارة مقاصد السياحة الثقافية المصرية، وفي مقدمتها مدينتي الأقصر وأسوان، وقال الكاتب والروائي العماني، محمد بن سيف الرحبي، مؤسس 'لبان للنشر'، بأن الرحلتين السابقتين اللتين نظمتهما نهاية العام الماضي، ومطلع العام الجاري، لاقتا إقبالا كبيرا من قبل العمانيين، حيث قررت المؤسسة أن تكون تلك الرحلات بشكل منتظم ومستمر، وأكد على أن استعدادات تجري لتنظيم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طالبة بجامعة الأقصر تحصد المركز الثالث على الجمهورية في اللقاء القمي

حصلت طالبة جامعة الأقصر، ريناد أحمد عبيد، على المركز الثالث في اللقاء القمي التاسع لمسابقة الطالب المثالي، وقدم الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر التهنئة للطالبة الفائزة بالمركز الثالث، مشيدًا بمستوى أداء الطلاب في مختلف الأنشطة، وتمثيلهم المشرف للجامعة، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح، مؤكدًا على ضرورة المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات، لما لها من دور فعال في... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مدينة الأقصر تمهل أصحاب وحدات الطعام المتنقلة 15 يومًا لإنهاء الاشتراطات

منح اللواء علي الشرابي، رئيس مجلس ومدينة الأقصر، مهلة 15 يوما، لأصحاب وحدات الطعام المتنقلة بالمدينة، لتوفيق أوضاعهم، واستيفاء جميع اشتراطات هيئة سلامة الغذاء والبيئة، وذلك عقب رصده عدد من المخالفات داخل الوحدات المتنقلة، وكانت رئاسة الأقصر، وفرع الأقصر للهيئة القومية لسلامة الغذاء، قامتا بتشكيل لجنة لشن حملة رقابية على... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً