اعلان

الغضبان: 1.2 مليون جنيه اشتراكات التأمين الصحي وإيجارات السكن للأسر الأكثر احتياجا ببورسعيد

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أنه تم تحويل مبلغ 334 ألفا و788 جنيها، إلى الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، لسداد اشتراكات 37 أسرة من الحالات الأكثر احتياجا، كما تم تحويل مبلغ 909 آلاف و500 جنيه لسداد متأخرات إيجار السكن الحكومي، لصالح 154 أسرة بحي الضواحي، كما تم أيضا تحويل مبلغ 63 الف و790 جنيها لسداد متاخرات ايجار للمساكن الحكومية كإعانة لعدد 28 أسرة من الاسر الاكثر احتياجا بحي الزهور.

وذلك في إطار خطة المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين من الاسر الاكثر احتياجا، تماشيا مع جهود الدولة المصرية في دعم الأسر الأكثر احتياجا، و مساعدتهم على تحسين مستوى معيشتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

وكان محافظ بورسعيد قد وجه بتشكيل لجان لبحث الحالات الأكثر احتياجا لسداد اشتراكات التأمين الصحي الشامل و متأخرات الإيجارات الخاصةبهم برئاسة إدارة الحوكمة بالمحافظة وعضوية الجهاز التنفيذي و حي الضواحي وحي الزهور، والشئون القانونية والعلاقات العامة ومشكاة نور و التأمين الصحي الشامل و الإسكان كلا في اختصاصه.

وأعلن محافظ بورسعيد أن محافظة بورسعيد قامت بتحمل المبالغ الخاصة بسداد اشتراكات التأمين الصحي الشامل من خلال الجهاز التنفيذي، للحالات المستحقة التي قد تم بحثها من قبل اللجنة، فضلا عن سداد متأخرات الإيجارات للأسر المستحقة في المناطق الأكثر احتياجا خاصة في أحياء الزهور والضواحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة