اعلان

آراء طلاب الشهادة الإعدادية بعد امتحان اللغة العربية بالمنيا.. «بعض الأسئلة صعبة»

امتحانات الشهادة لااعدادية
امتحانات الشهادة لااعدادية

أجرى موقع 'أهل مصر' بثا مباشرًا من أمام إحدى مدارس مركز ملوي جنوب محافظة المنيا تحت عنوان 'شوف آراء طلاب الشهادة الإعدادية بعد امتحان اللغة العربية بالمنيا'.

امتحان الشهادة الاعدادية بالمنيا

امتحان الشهادة الاعدادية بالمنيا

آراء طلاب الشهادة الإعدادية بعد امتحان اللغة العربية بالمنيا

وقال بيشوي ماجد طالب بالشهادة الإعدادية، أن امتحان اللغة العربية كان متوسطا وبه بعض النقاط الصعبة في سؤال النحو ولكن في المجمل كان امتحان 'كويس'، فيما أكد أحمد إبراهيم، أن الامتحان لم يخرج عن الذي درسنا طول التيرم الثاني ولكن كان به بعض الأسئلة التي تقيس مستوى الطالب المتفوق عن غيره من الطلاب.بينما قال بيشوي جرجس، إن الامتحان كان صعبا جدا ووجدت به بعض الأسئلة الصعبة، ولم أتوقع أن يكون الامتحان بهذه الصعوبة.

وأشارت فاطمة محمد، إن الامتحان كان سهلا جدا ومتوقعة أن أحصل على الدرجة النهائية لأنه الامتحان لم يخرج عن المنهج وكل الذي ذكرت جاء في الامتحان.

واستكمل سيد أحمد، أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط وبه بعض النقاط الصعبة وهذا طبيعي جدا مشيرا أنه سعيد جدا بامتحان اللغة العربية.

وفي وقت سابق، وقال حمدي مصطفى محمود وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا والقائم بأعمال وكيل الوزارة، إن المديرية شكلت غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير الامتحانات، كما تم تشكيل غرف عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية للتواصل مع المديرية واللجان الامتحانية، لمتابعة سير الامتحانات وحل أي مشكلة قد تؤثر على إجراء الامتحانات، وشدد وكيل المديرية على الالتزام التام بتعليمات الوزارة الخاصة بالامتحانات داخل اللجان والعمل على راحة الطلاب وتوفير الهدوء التام لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

وأكد عدم اصطحاب الطلاب أو المراقبين التليفون المحمول داخل اللجان، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل المدارس

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | الفار يلغي الهدف