اعلان

الحكم بالمؤبد على أب وابنته بتهمة زنا المحارم وقتلهما طفل السفاح بالفيوم

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات الفيوم، الدائرة الثامنة، اليوم الأحد، بمعاقبة أب قام بمعاشرة ابنته وحملها طفلاً منه سفاحًا وقاما بقتله وإلقاء جثته في البحر، بالسجن المؤبد.

هيئة المحكمة

محاكمة أب وابنته بتهمة قتل طفل سفاح وإلقائه بالبحر

وعُقدت المحكمة برئاسة المستشار طلعت محمد قنديل رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين على حمدي لاشي، وهاني رمسيس كامل، ووكيل نيابة احمد محمد زغلول، وأمانة سر محمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

وتعود تفاصيل القضية عندما تمكنت مباحث مركز شرطة طامية برئاسة العقيد معتز اللواج مفتش المباحث، والرائد احمد عشري رئيس المباحث، من القبض على 'ز.خ ' في العقد الخامس من العمر وابنته 'ف.ز'، في العقد الثاني ومقيمَين بعزبة التسعين بمنشأة الجمال بمركز طامية، وذلك بعد قيامهما بإلقاء طفل في البحر.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بالقبض على 'ز.خ' 55 سنة، وابنته 'ف.ز ' 20 سنة، مقيمين بعزبة التسعين التابعة لمركز طامية، عقب قيامهما بإلقاء طفل بالبحر.

وتبين من تحريات العقيد معتز اللواج مفتش المباحث، والرائد احمد عشري رئيس مباحث مركز طامية، أن الأب كان دائم ممارسة الرذيلة مع ابنته حتى حملت منه سفاحًا، وبسؤال الفتاة اعترفت أن والدها كان يمارس معها الرذيلة إلى أن حملت منه سفاحًا، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التعادل يضيع من دريمز