اعلان

"كان باقي له أيام ويتخرج".. حزن في كفر الشيخ لوفاة شاب إثر حادث سير (صور)

أحمد خالد، الشاب الراحل
أحمد خالد، الشاب الراحل

خيمت حالة كبيرة من الحزن علي أهالي مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ عقب وفاة طالب بالفرقة الرابعة بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ يدعى 'أحمد خالد رضا' إثر حادث سير على طريق الحامول بلطيم أمس السبت، لينعيه الجميع وسط حالة كبيرة من الحزن لفقدانه.

أحمد خالد، الشاب الراحلالشاب الراحل أحمد خالد

حزن في كفر الشيخ لوفاة شاب إثر حادث سير

صدمة كبيرة سببتها وفاة 'أحمد' الطالب العشريني لكل محبيه، ذلك الشاب الذي لم يكن يتبقى له سوى عدد قليل من الامتحانات لتأديتها ليحتفل بعدها بنجاحه وتخرجه رفقة زملائه في الجامعة، ولكن شاءت الأقدار أن تكتب كلمة النهاية لحياة ذلك الشاب إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي علي طريق الحامول بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، أمس السبت.

أحمد خالد، الشاب الراحل

وخيم حزن دفين خلال الساعات الماضية علي أهالي وأصدقاء وزملاء الشاب الراحل لوفاته التي صدمت الجميع، وتحول موقع فيسبوك لدفتر عزاء نعي فيه الكثيرون الشاب الراحل معبرين عن حزنهم لوفاتهم، ودوّن أصدقاؤه وزملاؤه علي فيسبوك كلمات حزينة معبرين فيها عن فقدانهم لزميل لهم كان بالأمس القريب يؤدي امتحانات نهاية العام برفقتهم وينتظر أن يحتفل بتخرجه معهم بعد أيام، داعين له بالرحمة والمغفرة.

وشيع الأهالي في الساعات الأولى من صباح اليوم في مشهد جنائزي مهيب، جثمان الشاب الراحل لمثواه الأخير بعد أن أقيمت عليه صلاة الجنازة، وتم دفنه بمقابر الأسرة بإحدى قرى مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وسط دعوات له من الجميع بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أسرته وذويه الصبر والسلوان.

مصرع شاب وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ملاكي

وكان طريق الحامول بلطيم بمحافظة كفر الشيخ قد شهد حادث انقلاب سيارة ملاكي ما أسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر، وتم نقلهما عن طريق سيارة الإسعاف لمستشفي بلطيم النموذجي لتلقي المصاب العلاج اللازم، فيما تم إيداع جثة الشاب المتوفى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

ومن جانبها تلقت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي علي طريق الحامول بلطيم بمحافظة كفر الشيخ ما أسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر، وتم نقلهما عن طريق سيارة الإسعاف لمستشفي بلطيم النموذجي لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم إيداع جثة الشاب المتوفي مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة أحمد خالد رضا، 23 عامًا، مقيم مركز الحامول، وإصابة محمد أحمد الدوانسي، 23 عامًا، مقيم مركز الحامول، بنزيف وجروح وكدمات وسحجات، وتم إيداع جثة الشاب المتوفي مشرحة مستشفي بلطيم المركزي تحت تصرف النيابة، فيما تم نقل الشاب المصاب لمستشفي كفر الشيخ العام لخطورة حالته لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني