اعلان

جنازة عسكرية وشعبية مهيبة في وداع شهيد الشرطة الرائد مصطفى عبد الرازق بسوهاج (صور)

تشييع جنازة شهيد الشرطة الرائد مصطفى عبد الرازق
تشييع جنازة شهيد الشرطة الرائد مصطفى عبد الرازق

في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة، شيع الآلاف من أهالي وأبناء مركز طما شمال محافظة سوهاج، منذ قليل، جثمان الشهيد الرائد 'مصطفى عبد الرازق عبد اللطيف' الذي استشهد أثناء مطاردة أحد تجار المواد المخدرة بمحافظة أسيوط.

وتقدم اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، جنازة الشهيد الرائد مصطفى عبد الرازق عبد اللطيف والذي تم آداء صلاة الجنازة عليه بمسجد أل عبد الرحمن بمسقط رأس الشهيد.

تشييع جنازة الرائد مصطفى عبد الرازق

تشييع جنازة شهيد الشرطة الرائد مصطفى عبد الرازق بسوهاج

من جانبه نعى اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، ببالغ الحزن والأسى الشهيد الرائد مصطفى عبد الرازق معاون مباحث أول مركز الفتح بأسيوط، ابن مركز طما، والذي استشهد اليوم أثناء مطاردة أحد الخارجين على القانون.

وتقدم محافظ سوهاج، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تشييع جنازة الرائد مصطفى عبد الرازق

استشهاد ضابط شرطة ومقتل عنصر شديد الخطورة بأسيوط

وكان قد استُشهد ضابط شرطة ولقي عنصر شديد الخطورة الإجرامية مصرعه، عقب تبادل لإطلاق النيران بمركز الفتح بأسيوط.

تعود الواقعة فى إطار رصد الأجهزة الأمنية نشاط (أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة 'سبق اتهامه في عدد من القضايا ما بين مخدرات - سلاح - ضرب' ومطلوب ضبطه على ذمة قضايا مخدرات، مقيم بأسيوط) يقوم بالإتجار فى المواد المخدرة متخذاً من دائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تشييع جنازة الرائد مصطفى عبد الرازق

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه حيث بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات مما أسفر عن استشهاد الرائد مصطفى عبد الرازق عبد اللطيف من قوة مديرية أمن أسيوط، ومصرع العنصر الإجرامي، وعُثر بحوزته على (بندقية آلية – عدد 6 خزينة – عدد كبير من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام – كمية من مخدرى ' الشابو – الأفيون')، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تشييع جنازة الرائد مصطفى عبد الرازق

تشييع جنازة الرائد مصطفى عبد الرازق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة