اعلان

طلاب الثانوية العامة بقنا: الاقتصاد سهل والإحصاء صعب وغير مباشر

خروج الطلاب من الامتحانات
خروج الطلاب من الامتحانات

تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد أداء الامتحان في مادتي الاقتصاد والإحصاء، في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

جانب من الطلاب

واشتكى عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا من صعوبة امتحان الإحصاء، مؤكدين أنه جاء في مستوى الطالب المتفوق، واصفين الأسئلة بأنها صعبة وغير مباشرة.

جانب من خروج الطلاب

الاقتصاد سهل والاحصاء صعب وغير مباشر

وقال محمد عبد الباسط، أحد طلاب الثانوية العامة بقنا، إن امتحان الاقتصاد لم يكن به أي مشاكل، والوقت المخصص للامتحان كان كافيًا، إلا أنه واجه صعوبة في امتحان الاحصاء، الذي جاء في مستوى الطالب المتفوق، والأسئلة صعبة وغير مباشرة.

جانب من خروج الطلاب

وأكد ياسر علي، أحد طلاب الثانوية العامة بقنا، أن أسئلة امتحان الاقتصاد جاءت سهلة وميسرة، والوقت كان كافيًا، بينما جاءت أسئلة امتحان الاحصاء صعبة وغير مباشرة، موضحًا أن كلا الامتحانين تضمن 25 سؤالًا بنظام البابل شيت.

وأشار محمد الضبع، أحد طلاب الثانوية العامة بقنا، إلى أن صعوبة امتحان الاحصاء الذي جاء في مستوى الطالب المتفوق، وكان صعبًا للغاية خاصة على طلاب القسم الأدبي، مضيفًا أن امتحان الاقتصاد جاء في مستوى الطالب المتوسط، والوقت كان كافيًا لحل الامتحان ومراجعته.

وكان طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا والبالغ عددهم 17884 طالبًا وطالبة أدوا الامتحان في مادتي الاقتصاد والاحصاء، في اليوم الثاني لامتحانات الثانوية العامة داخل 46 لجنة امتحانية بمراكز محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً