اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط 970 كجم أسماك مجمدة مجهولة المصدر

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 10 قرارات إزالة تعديات علي أراضي الدولة في بلطيم

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تابع تنفيذ 10 قرارات إزالة تعديات بمركز بلطيم على مساحة 6420، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشدداً على أهمية التنسيق بين المراكز وكافة الأجهزة التنفيذية والمختصة، لتنفيذ المستهدف من المرحلة الثانية من الموجة الـ21، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 970 كجم أسماك مجمدة مجهولة المصدر بكفر الشيخ

تمكنت حملة مشتركة بين مباحث التموين، برئاسة الرائد أحمد بسيوني، رئيس المباحث، ومديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، من ضبط أسماك مجمدة مجهولة المصدر، وحررت المحاضر اللازمة بالمخالفات، وجري اتخاذ باقي الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب بكفر الشيخ اليوم

يتصدر سعر الذهب محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة نظرًا لبحث الآلاف من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل مستمر رغبة في بيعه أو شرائه، حيث يتابع كثير من المواطنين سعر الذهب بصورة دائمة خاصة أن سعره يتفاوت ويختلف من حين لأخر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد