اعلان

إهناسيا التخصصي ببني سويف توزع الهدايا والألعاب الترفيهية على الأطفال المرضى (صور )

مدير مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف يوزع الهدايا على الأطفال المرضى
مدير مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف يوزع الهدايا على الأطفال المرضى

وزع الدكتور محمد جمال، مدير إدارة مستشفى إهناسيا التخصصي بمحافظة بني سويف، الهدايا والألعاب الترفيهية للأطفال المرضى المحتجزين بداخل أقسام المستشفى المختلفة، في إطار احتفالات عيد الأضحى المبارك.

خلال توزيع الهدايا على الأطفال المرضى بمستشفى إهناسيا التخصصي توزيع الهدايا على الأطفال المرضى بمستشفى إهناسيا التخصصي

وقدم الدكتور محمد جمال، مدير مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف، في لفتة إنسانية التهنئة لكافة المرضى وذويهم، موزعا على الأطفال المرضى الهدايا والألعاب للأطفال لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال وذويهم، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

توزيع الهدايا على الأطفال المرضى بمستشفى إهناسيا التخصصي

وشكر الأهالي والمرضى إدارة المستشفى التخصصي بإهناسيا، على حسن الاستضافة لهم وعلى جودة الخدمات المقدمة لهم من المستشفى، فضلا عن اللافتة الإنسانية الخاصة بتوزيع الهدايا والألعاب الترفيهية للأطفال المرضى.

مدير مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف يوزع الهدايا على الأطفال المرضى مدير مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يوزع الهدايا على الأطفال المرضى

محافظ بني سويف يوزع الهدايا على أطفال جمعية رعاية مؤسسات الأيتام

وفي سياق آخر، قام الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بتوزيع الهدايا على الأطفال الأيتام لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث استقبل الأطفال الهدايا بسعادة غامرة، موجهين الشكر للمحافظ على حرصه على مشاركتهم الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.جاء ذلك خلال زيارة المحافظ، لجمعية رعاية المؤسسات الاجتماعية للأيتام بحي الرمد بمدينة بني سويف، لتقديم التهنئة والمعايدة على الأطفال أول أيام عيد الأضحى المبارك، ورافقه خلالها أمل حسن، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومحمد سيد رئيس مجلس إدارة الجمعية.

توزيع الهدايا على أطفال جمعية مؤسسات الأيتام ببني سويف

وخلال الزيارة داعب المحافظ نزلاء الدار من البنين والبنات بالدار، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، معربا عن سعادته وحرصه على تواجده في مثل هذا اليوم لمشاركتهم فرحتهم بالعيد وإدخال السرور والبهجة على قلوبهم ومشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة السعيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً