اعلان

امتحانات الثانوية العامة.. وليّة أمر تحمل رسائل مؤثرة من نجلتها أمام إحدى لجان بورسعيد: «كتبتهالي في ابتدائي» (فيديو)

حرصت إحدى أولياء الأمور على مطالعة رسالة مؤثرة كانت قد أرسلتها لها ابنتها وهي في المرحلة الابتدائية، واحتفظت بها، في مشهد مؤثر أمام إحدى لجان الثانوية العامة ببورسعيد.

محتفظة برسائلها منذ الطفولة.. مشهد مؤثر لوليّة أمر طالبة ثانوية عامة أمام إحدى لجان بورسعيد: «كاتبهالي من ابتدائي»مشهد مؤثر لوليّة أمر طالبة ثانوية عامة

وقالت الأم: «وأنا بفتح كتاب الأدعية وجدت تلك الرسالة، كانت قد أرسلتها لي ابنتي نوران في عيد الأم وهي في المرحلة الابتدائية، ومضمون الرسالة: 'أمي الحبيبة... كل سنة وأنت طيبة يا أمي الغالية، كل سنة وأنت معانا على طول، وعقبال مليون سنة'، وحرصت على الاحتفاظ بالرسالة طوال تلك السنوات.

محتفظة برسائلها منذ الطفولة.. مشهد مؤثر لوليّة أمر طالبة ثانوية عامة أمام إحدى لجان بورسعيد: «كاتبهالي من ابتدائي»وليّة أمر الطالبة

محتفظة برسائلها منذ الطفولة

وأضافت الأم أن تلك الرسالة أثرت فيها وشعرت بأن قلبها يخفق، و«دائما أشعر بابنتي حتى وهي داخل اللجنة، واقرأ تعبيرات وجهها بمجرد خروجها من اللجنة».

5726 طالبا يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

وتوافد 5726 طالبا وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية من خلال 16 لجنة أساسية.

كثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونا أمنيا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عددا من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء