اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مقتل شاب بطلق ناري

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وأبرز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

مسؤول الجهاز المركزي للتعمير بالأقصر يوضح نسبة المشروعات التنموية التي جاري تسليمها

أوضح المهندس أسعد مصطفى مسؤول الجهاز المركزي للتعمير بالأقصر، أنه جارى العمل بمشروع تغطية ترعة رمسيس في طريق معبد هابو 'بربخ خرساني بفتحه 1.8 *1.8 'وفقاً للجداول الزمنية المقررة للمشروع، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من 170 م ط خرسانة عادية و 130 م ط خرسانة مسلحة بوكس او بربخ مع عمل man holes للصيانة و عمل مواسير فرعية لري الاراضي الجانبية ، بنسبة تنفيذ بلغت... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري بغرب الأقصر

عثر أهالي قرية المريس التابعة لمركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، على جثة شاب بالوحدة الصحية، متأثرا بإصابته بطلق ناري، بالشارع وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الأقصر إخطارا من مركز شرطة أرمنت يفيد بعثور الأهالى على جثة شاب ثلاثيني، يدعى ' محمود فاضل بسطاوي' 30 سنة ملقاه بالوحدة الصحية بقرية المريس التابعة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طلاب الثانوية العامة بالأقصر بعد امتحان الإنجليزي: اللي هيعدي هينجح ببركة دعاء الوالدين

رصدت عدسة أهل مصر، منذ قليل، ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، بقسميها العلمي والأدبي، حول امتحان مادة اللغة الإنجليزية، من حيث السهولة والصعوبة، ومدى توافق الإمتحان مع مستويات الطلبة، وعدم خروج أسئلة الإمتحان من المقرر الدراسي، حيث أوضح أحد الطلاب أن امتحان الإنجليزي اسهل من الفيزياء، والكيمياء، ولكن أيضا أسئلة المقالي أتت بيه صعبة، ولم تتناسب مع جميع المستويات...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً