اعلان

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد متفائلون قبل امتحان علم النفس: "مس مادونا شربتنا المنهج" (صور)

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد
طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

سادت حالة من التفاؤل بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد أمام لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 قبل بدء امتحان الجيولوجيا والتفاضل للقسم العلمى، وامتحان علم النفس للأدبى. وتوافد 5726 طالب وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادة الجيولوجيا لشعبة علمى علوم، تكامل وتفاضل لشعبة رياضة ومادة علم النفس لشعبة أدبى من خلال 16 لجنة أساسية.

مراجعة طلاب الثانوية العامة امام اللجانمراجعة طلاب الثانوية العامة ببورسعيد أمام اللجان

الثانوية العامة ببورسعيد.. امتحانات الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس

وظهر طلاب الأدبى فى حالة من المرح وهم يراجعون فى اللحظات الأخيرة قبل بدء الامتحان، متوقعين أن تأتي أسئلة امتحانات علم النفس مباشرة ومن المنهج، فيما أشاروا إلى امتنانهم لـ'مس مادونا' معلمة المواد الفلسفية معلقين: 'بنعتبرها أمنا وشربتنا المنهج'.

طلاب الثانوية العامة ببورسعيدطلاب الثانوية العامة ببورسعيد

5726 طالب يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات.

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

مراجعة امام اللجانمراجعة امام اللجان

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي