اعلان

المحكمة تقول كلمتها في جريمة طفلة كوبري المحمودية بالإسكندرية.. "أنهت حياة طفلتها إرضاءً لعشيقها"

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، رئيس المحكمة، أوراق كلًا من 'ه‍.ر.ش' و'أ.م.ح' إلى مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، لاتهامهما بقتل المجني عليها الطفلة 'ه‍.م'.

وترجع أحداث القضية والمقيدة برقم 16277 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة ثان الرمل، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم الشرطة يفيد بالعثور على جثة طفلة ملفوفة بقطعة قماش ملقاة على جانب الطريق أسفل كوبري مشاة بطريق المحمودية في دائرة القسم.

المحكمة

أنهت حياة طفلتها إرضاءً لعشيقها

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة ثان الرمل ، أنه على إثر قيام المتهمة الأولى 'ه‍.ر.ش' عاملة بإحدى شركات الألبان في القليوبية، بترك منزل الزوجية وبصحبتها أبنائها الثلاثة ومن بينهم المجني عليها 'ه‍.م' 7 سنوات نجلة المتهمة الأولى واتجهت إلى الإسكندرية بعد أن تقابلت مع المتهم الثاني 'أ.م.ح' مندوب بشركة، عشيقها، واستقروا بمنطقة خورشيد، واستأجروا شقة بعيد عن أعين أهلها وزوجها، وبسبب استمرار بكاء المجني عليها أقدم المتهمين على التخلص منها.

وأضافت التحريات أن المتهمة الأولى قيدت ساقها وكممت فمها، وقام المتهم الثاني بخنقها بقوة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ووضعها داخل قطعة قماش أو كيس بلاستيكي، واستقلوا توك توك وتوجهوا إلى المكان محل الواقعة وألقوا بها أسفل كوبري مشاة بطريق المحمودية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمتهم التي أصدرت قرارها وحددت دور الانعقاد القادم من شهر سبتمبر القادم للنطق في الحكم، وذلك بعضوية كل من المستشارين مدحت عبد الكريم عبد العزيز، وهيثم وجيه محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر