اعلان

انتهاء امتحانات الثانوية العامة.. أم تُفاجئ ابنتها بهدية والأخيرة تبكي من الفرحة في مشهد مؤثر ببورسعيد

«لم يكن الأمر سهلًا لكني فعلتها»

أم تُفاجئ ابنتها بهدية في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة
أم تُفاجئ ابنتها بهدية في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة

فاجأت إحدى أولياء الأمور ابنتها عقب الخروج من لجنتها في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، بهدية بورتريه خشبي مرسوم عليه صورة الطالبة ومدون بجوارها عبارة '2023، انتهت رحلة الثانوية، لم يكن الأمر سهلا، ولكني فعلتها.. شهد'، لتنهال الطالبة بالأحضان والقبلات على والدتها باكية من الفرحة، في مشهد مؤثر جذب الأنظار أمام لجنة الامتحان.

واحتفل طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، بانتهاء آخر الامتحانات وسط فرحة عارمة وشاركهم أولياء الأمور فرحتهم، وقام الطلاب بإطلاق الشماريخ، وسط أعلام وتيشيرتات النادي المصري.

ام تستقبل ابنتها بالاحضان بعد انتهاء امتحان الثانوية العامة أم تُفاجئ ابنتها عقب انتهاء امتحان الثانوية العامة

احتفالات طلاب الثانوية العامة بانتهاء الامتحانات ببورسعيد

وكانت سادت حالة من الفرح والسعادة بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد كذلك أمام اللجان قبل بدء الامتحان، وظهر الطلاب وهم يرتدون 'تيشيرت' مكتوب عليه «دفعة تلت التسعة كام»، فيما دخل عدد من الطلاب في وصلة رقص أمام لجان الامتحانات احتفالًا بآخر أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

شالتها على الارض شيل أم تُفاجئ ابنتها عقب انتهاء امتحان الثانوية العامة

5726 طالبا يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

وكان قد توافد 5726 طالبا وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، على لجان الامتحانات لأداء آخر يوم امتحان بماراثون الثانوية العامة من خلال 16 لجنة أساسية.

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونا أمنيا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عددا من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

بالاحضان امل تستقبل ابنتها امام اللجنة أم تُفاجئ ابنتها عقب انتهاء امتحان الثانوية العامة

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)