اعلان

انتهاء امتحانات الثانوية العامة.. سيدة تستقبل نجلتها بعبارات مؤثرة ببورسعيد.. «العالم يراكِ ابنتي.. وأنا أراكِ العالم»

ام تبعث رسالة لابنتها بعد امتحان الثانوية العامة
ام تبعث رسالة لابنتها بعد امتحان الثانوية العامة

هنأت سيدة نجلتها بانتهاء امتحانات الثانوية العامة، على طريقتها الخاصة، حيث استقبلتها بصورة كبيرة «بورترية» تحمل صورهما معا، ودونت عليها عبارة مؤثرة «العالم يراك ابنتي، وأنا أراك العالم».

واحتفلت الأم مع نجلتها في مشهد مؤثر، وحرص الثنائي على التقاط الصور التذكارية مع «البورترية»، أمام لجنة الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد.

ام تبعث رسالة لابنتها بعد امتحان الثانوية العامة ام تبعث رسالة لابنتها بعد امتحان الثانوية العامة

5726 طالبا يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

توافد 5726 طالبا وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، على لجان الامتحانات لأداء آخر يوم امتحان بماراثون الثانوية العامة من خلال 16 لجنة أساسية.

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونا أمنيا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عددا من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة