اعلان

وفاة طبيب قلب بأزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله بالشرقية

الطبيب المتوفي في الشرقية
الطبيب المتوفي في الشرقية
كتب : مي كرم

سادت حالة من الحزن والألم بين أهالي قرية سعود التابعة لمركز الحسينية في محافظة الشرقية، بعد وصول نبأ وفاة الدكتور علي أحمد شحاته طبيب أمراض قلبية بمستشفى المبرة بمدينة الزقازيق؛ وذلك بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء القيام بعمله.

وعمت حالة من الحزن الشديد بين زملاء الفقيد لما كان يتمتع به من دماثة وحسن الخلق وطيب القلب وحلو اللسان، مؤكدين أنهم في حالة صدمة لرحيل زميلهم بطريقة مفاجئة داعين له المولي عزوجل وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

الطبيب المتوفي في الشرقيه الطبيب المتوفي في الشرقيهة

وفاة طبيب شاب خلال عمله بأزمة قلبية مفاجئة بالشرقية

ونعت نقابة الأطباء بالشرقية الطبيب في منشور عبر صفحتها الشخصية كالتالي 'ينعي مجلس النقابة الدكتور علي أحمد، طبيب مقيم القلب بالمبرة، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه واصدقائه الصبر.

كما تضمن المنشور 'انا لله وانا إليه راجعون .. بخالص الحزن و الآسى تنعى نقابة الأطباء بالشرقية الفقيد ..اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله و وسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من النار ومن عذاب القبر'، وانهالت عليه التعليقات بالدعوات له بالرحمة والمغفرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) |بداية المباراة