اعلان

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 في محافظة المنيا

نتيجة الثانوية الازهرية في محافظة المنيا
نتيجة الثانوية الازهرية في محافظة المنيا

نتيجة الثانوية الازهرية 2023 في محافظة المنيا، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، حيث يرغب طلاب الثانوية الازهرية 2023، في محافظة المنيا في معرفة موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية بشكل سريع من اجل البدء في تنسيق الجامعات.

نتيجة الثانوية الازهرية في محافظة المنيا نتيجة الثانوية الازهرية في محافظة المنيا

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية في المنيا، وقد بدأ تصحيح امتحانات الثانوية الازهرية 2023، منذ يوم 15 من شهر يوليو من العام الجاري، حيث انتهت عمليات تصحيح الثانوية الازهرية امس الأربعاء بسحب الأنباء المنتشرة، لذلك ينتظر طلاب الثانوية الازهرية 2023 في محافظة المنيا، ظهور نتيجة الثانوية الازهرية بفارغ الصبر.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2023 في محافظة المنيا

ويمكن لطلاب وأولياء أمور الثانوية الازهرية في محافظة المنيا، الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2023 في محافظة المنيا، من خلال الدخول عبر بوابة الازهر الشريف من هنـــــــــــــا، حيث يمكن الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية بالاسم ورقم الجلوس في محافظة المنيا، فور اعتمادها بشكل رسمي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2023 في المنيا

وقد أكد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية المشرفة على امتحانات الثانوية الازهرية، أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2023 في محافظة المنيا وكافة محافظات الجمهورية خلال الفترة القليلة القادمة مشيرا ان مجموع درجات الثانوية الازهرية 650 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)