اعلان

والد عروس الشرقية ضحية غدر خطيبها: قال عايز أقعد معاها لوحدنا وحطلها السم في العصير

والد ضحية عروس الشرقية
والد ضحية عروس الشرقية
كتب : مي كرم

كشف والد الفتاة 'نورهان علي حسن'، 18عاما، من قرية إكياد التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، التي راحت ضحية غدر خطيبها تفاصيل مأساوية في وفاة ابنته.

وقال الأب: 'يوم الواقعة كان يوافق ليلة وقفة عرفات، توجهت لمركز فاقوس لتجهيز عشاء العروسين، المقرر زفافهما أول أيام عيد الأضحى المبارك، وأثناء ذلك استقبلت مكالمة هاتفية من ابنتي، قبل أذان المغرب بقرابة ساعة، تطلب مني تزويد الطعام قائلة: خطيبي اتصل عليا وقالي أنا جاي أفطر معاكي النهاردة، وعندما عدت للمنزل كانت مائدة الطعام جاهزة، فجلس خطيبها وسط أسرتي لتناول الإفطار، ولاحظت عليه حينها تصرفات غير طبيعية على غير العادة'.

عروس الشرقية ضحية غدر خطيبها

والد ضحية غدر خطيبها: طلب منها الجلوس بمفردهما وسممها ومشي

وأكمل: 'بعدما انتهى من تناول الإفطار، طلب من ابنتي الجلوس بمفردهما، لكن والدتها طلبت منه أن يتركها حتى تكسر صيامها، لأنها لم تكن قد أكلت بعد، لكنه رد قائلا: أنا مستعجل ومش فاضي وجدي تعبان، هكلمها كلمتين وأمشي علي طول، ثم سمعنا صوت ضحكاتهما وهزارهما سويا، وأحضرت ابنتي كوبين من العصير، ثم طلب منها خطيبها إحضار هاتفه المحمول، الذي وضعه في الشاحن عندما دخل المنزل، لما عادت طلب منها تناول العصير، وبعد دقائق شعرت ابنتي بحالة إعياء، ثم طلب خطيبها الذهاب لانشغاله'.

ملابس جهاز ضحية غدر خطيبها

والد ضحية الغدر علي يد خطيبها: خطيبها مشي وسابها تعبانة

وتابع والد المجني عليها: 'ابنتي الصغيرة قالت لي يا بابا السيد خطيب نور سابها واقعة على الأرض وهي تعبانة ومشي، فخرجت خلفه فوجدته يتحدث في الهاتف، فسألته بتكلم مين يا سيد رد قائلا: بكلم أبويا، فطلبت منه أن أتحدث معه فأغلق المكالمة واتصل بوالده، ثم طلبت من والده أن يترك ابنه يجلس معنا بالمنزل لمدة أطول فوافق لكن الشاب رفض وهرول مسرعا مستقلا دراجته النارية موتوسيكل.

تجهيزات حفل زفاف ضحية غدر خطيبها

والد ضحية غدر خطيبها: كانت تعاني من قيء مفاجئ

وأضاف: 'دخلت إلى المنزل للاطمئنان على ابنتي فشاهدتها وهي تتألم بشدة وتعاني من قيء مفاجئ بطريقة غير طبيعية، فحملتها وهرولت بها مسرعا إلى مستشفى فاقوس للاطمئنان عليها، وبالفحص تبين تناولها سما فحاولت الحديث معها لمعرفة سبب ذلك، فعلمت منها أن خطيبها سبب ذلك وبعد وقت قصير لفظت أنفاسها الأخيرة.

والدا ضحية غدر خطيبها

خطيب ابنتي علي علاقة عاطفية بخطيبته السابقة

وأوضح والد ضحية الغدر على يد خطيبها: 'منذ خطبة ابنتي لا توجد خلافات مع خطيبها'، مضيفًا أن خطيب ابنته شاب مطلق، وسبق له خطبته لفتاة أخري لكن لم تستمر علاقتهما بسبب خلافات بينهما، وبعد وفاة ابنته فاكتشف أنه مازال على علاقة عاطفية بخطيبته السابقة وأن والد الشاب أرغمه على خطبة ابنته.

القصاص العادل

واختتم والد المجني عليها حديثه أنه حرر محضرا بمركز شرطة فاقوس، يحمل رقم 4790 لسنة 2023، مطالبا بالقصاص العادل لابنته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري