اعلان

استمرار البحث عن جثمان طفل غرق في نهر النيل ببني سويف.. لليوم الثاني على التوالي

جانب من البحث عن غريق، أرشيفية
جانب من البحث عن غريق، أرشيفية

تكثف قوات الإنقاذ النهري بمحافظة بني سويف، اليوم السبت لليوم الثاني على التوالي، البحث عن جثمان طفل لقي مصرعه غرقا أثناء قيامه بغسل التوكتوك الخاص به في مياه النيل أمام معدية كفر ناصر بمركز ببا، بمشاركة الأهالي والمواطنين.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغا يفيد بتعرض شاب للغرق خلال استحمامه في مياه نهر النيل أمام معدية كفر ناصر بدائرة المركز.

قوات الإنقاذ النهري تكثف مجهوداتها لاستخراج جثماني ضحايا عبارة نهر النيل  ببني سويف - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

غريق قرية كفر ناصر بمركز ببا ببني سويف

وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف إلى موقع الغرق وانتشال الجثمان ونقله إلى ثلاجة الموتى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة، وعلى الفور انتقل فريق من الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وجاري البحث عن الجثمان داخل المياه.

غرق شاب بمياه النيل بقرية كفر ناصر أثناء غسل التكوتوك الخاص به

وتبين من التحريات الأولية غرق؛ عبد الله محمد منصور، مقيم بقرية كفر ناصر دائرة مركز ببا، يبلغ من العمر 15 عاما، وفي أثناء تواجده على ضفاف النيل لغسيل مركبة توك توك خاصة به، أقدم على خلع ملابسه والاستحمام في مياه النيل ولعدم قدرته على السباحة جرفه التيار ولقي مصرعه غرقا.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري والأهالي من جهودهم في عملية البحث عن الجثمان لانتشاله ودفنه بمقابر أسرته عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة واستصدار تصريح الدفن، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالي والمواطنين بالقرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً