اعلان

بسبب قفص سمك.. التفاصيل الكاملة لمقتل صياد عشريني وقت صلاة الجمعة بكفر الشيخ

المجني عليه
المجني عليه

هدوء وسكينة في الشوارع، ذلك هو المشهد المعتاد وقت صلاة الجمعة بشكل دائم، قبل أن يقطع صوت الأعيرة النارية تلك الأجواء الهادئة، يوم الجمعة الماضية، بقرية أبو خشبة بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، في واقعة مؤسفة لقي فيها صياد عشريني مصرعه علي يد آخر، إثر إصابته بأعيرة نارية أسفرت عن وفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

قفص سمكي في نهر النيل، كان سببًا في حدوث خلافات بين أشقاء المتهم في تلك الواقعة، وبين أبناء عمومة المجني عليه تطورت إلى مشاجرة بينهم، ليقرر المتهم التخلص من أحد أفراد أسرة الخصم؛ بسبب تعدي أبناء عمومة المجني عليه على أشقاء المتهم، ليقوم المتهم على إثر ذلك بإطلاق أعيرة نارية على المجني عليه من سلاح ناري 'فرد خرطوش'، ما أدى إلى إصابته ووفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

المجني عليهالمجني عليه

تفاصيل مقتل صياد علي يد أخر بسبب قفص سمكي

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من الأهالي بقرية أبو خشبة التابعة لمجلس قروي الجزيرة الخضراء بدائرة المركز، بمقتل 'ح.ه.ا'، 28 عامًا، صياد، مقيم قرية أبو خشبة، إثر تعرضه لإطلاق النار عليه علي كوبري القرية، وفر القاتل هاربًا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبسؤال أهلية المجني عليه اتهموا 'ص.م.ع'، 45 عامًا، صياد، مقيم قرية أبو خشبة، بقتله بسلاح ناري 'فرد خرطوش'؛ لوجود خلافات بينهم مع أشقاء المتهم.

وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفي رشيد المركزي بمحافظة البحيرة لقربه من المكان، وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري علي المجني عليه، تبين إصابته بطلق ناري في الصدر ما أدي إلي وفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

وبالعرض علي اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي لضبط المتهم.

وكشفت تحريات رجال المباحث عن حدوث خلافات تطورت إلى مشاجرة بين أشقاء المتهم، وأبناء عمومة المجني عليه؛ بسبب قفص سمكي في نهر النيل فرع رشيد، وبسبب تعدي أبناء عمومة المجني عليه على أشقاء المتهم، قرر المتهم علي إثر ذلك التخلص من أحد أفراد أسرة الخصم.

كما تبين من التحريات، أن يوم الواقعة قام المتهم بإطلاق النار على المجني عليه وقت صلاة الجمعة، على كوبري أبو خشبة، من سلاح ناري 'فرد خرطوش' ما أدي إلي إصابته بطلق ناري، أسفر عن وفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

ونجح رجال مباحث مركز شرطة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، في إلقاء القبض علي المتهم، وتم اقتياده لمركز شرطة مطوبس، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك