اعلان

أحمد بديوي يتابع امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية.. ويؤكد: تسير بهدوء

امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية ببنى سويف
امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية ببنى سويف

تابع الدكتور أحمد الطيب بديوي، وكيل وزارة شئون الأزهر ببني سويف، اليوم السبت، سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2023، بلجان معاهد إدارة إهناسيا المدينة الثانوية، برفقة يحي مجاهد، مدير إدارة الامتحانات، وأحمد علي مسئول إدارة الأمن بالمنطقة.

وحث وكيل المنطقة الأزهرية ببنى سويف ، خلال زيارته لامتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية ببني سويف 2023، طلاب وطالبات الشهادة الثانوية علي قراءة ورقة الأسئلة جيدا قبل البدء في الإجابة، وإجابة السؤال الأسهل أولا.

امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية ببنى سويف امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية ببنى سويف

امتحانات الثانوية الأزهرية ببني سويف للدور الثاني

وأكد على حرص المنظومة التعليمية بالأزهر على مصلحة الطالب وفقًا لضوابط وتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية والتي تسعى إلى ريادة التعليم الأزهري، وإخراج طالب أزهري متفوق علي دراية كافية بعلوم الدين والدنيا، منوها على ضرورة توفير الهدوء والطمأنينة والاستقرار داخل اللجان.

ضوابط امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية ببنى سويف

وشدد وكيل المنطقة الأزهرية ببني سويف، على ضرورة الالتزام بمواعيد العمل الرسمية، وعدم الخروج من المعهد إلا بأذن رسمي أو خط سير، والتحقق من شخصية الطالب قبل أداء الامتحان، وعدم السماح بتداول زجاجات المياه لأكثر من طالب، وأن رئيس لجنة الامتحانات بالمعهد هو المشرف العام على الامتحانات به، وأن تقع المسئولية والمتابعة المستمرة علي رئيس اللجنة لكل ما يتعلق بالامتحانات بمعهده.

امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية ببنى سويف امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية ببنى سويف

وأشار إلى ضرورة حضور الموجه مبكرًا قبل موعد الامتحان بساعة علي الأقل مع المشاركة في فض المظاريف، وأن يقدم الموجه الرأي لرئيس اللجنة في توزيع العمل، وتهيئة جو هادىء ومستقر حتي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان في هدوء وطمأنينة، وعدم الخروج قبل نهاية نصف الوقت المحدد لكل مادة علي حده، والتنبيه على الطلاب والطالبات بالكتابة بالقلم الأزرق الجاف فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر