اعلان

انتظام مجموعات الدعم المدرسي للطلاب بمدارس البحيرة بأسعار رمزية

مجموعات الدعم المدرسى للطلاب البحيرة
مجموعات الدعم المدرسى للطلاب البحيرة

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على انتظام العمل بمجموعات الدعم المدرسي بمدارس البحيرة، وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور وتيسيرا على الطلاب.

مجموعات الدعم المدرسى للطلاب البحيرة مجموعات الدعم المدرسى للطلاب البحيرة

تحسين مستوى الطلاب الدراسي

وأشار الديب إلى الالتزام بكافة الضوابط والقواعد الخاصة بالقرار الوزاري رقم 28 لسنة 2023 وتم وضع آليات منظمة لتنفيذ مجموعات الدعم المدرسي، لتحسين مستوى الطلاب الدراسي، وذلك بمقابل مادي مناسب وبسيط، وتعد إختيارية وفي مختلف المواد الدراسية، للطلاب على مستوى الإدارة التعليمية للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، وعلى مستوى المدرسة لصفوف النقل.

اختيار أفضل المعلمين المتميزين

كما أشار إلى أنه تم تجهيز القاعات الخاصة بتلك المجموعات بالمدارس داخل كل إدارة تعليمية وتزويدها بكافة الإمكانيات، واختيار أفضل المعلمين المتميزين والبارزين لتدريس المواد المختلفة في مجموعات الدعم المدرسي وخاصة لمرحلة الشهادات الإعدادية والثانوية، وكذا بمختلف صفوف النقل.

غلق مراكز الدروس الخصوصية

وأضاف وكيل الوزارة أنه وبالتزامن مع انتظام مجموعات الدعم المدرسي، يتم شن حملات يومية بجميع الإدارات التعليمية على مراكز الدروس الحصوصية بنطاق المحافظة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لغلقها، وتشميعها تنفيذا لقرار محافظة البحيرة فى هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً