اعلان

غلق كوبري أبو المكارم بديرمواس في المنيا.. تعرف على الطريق البديل

محافظ المنيا
محافظ المنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، بتوفير طريق بديل تيسيرًا على المواطنين من أبناء قرية أبو خلقة بمركز ديرمواس، بعد إعلان مديرية الطرق والنقل بالمنيا غلق كوبري 'أبو المكارم' على البحر اليوسفي بالقرية بدءًا من غد الإثنين الموافق ١١/ ٩ / ٢٠٢٣ حتى انتهاء أعمال صيانة الكوبري.

محافظ المنيا محافظ المنيا

من جانبه، قال المهندس أحمد حسن مدير مديرية الطرق بالمنيا، إنه تنفيذًا لتكليفات المحافظ وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس والجهات المعنية، تم توفير طريق الكاشف من قرية زعبرة كطريق بديل، لحين الانتهاء من تنفيذ أعمال صيانة الكوبري.

رفع كفاءة بيت ثقافة دلجا بمركز ديرمواس بالمنيا

وعلى جانب آخر، أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على أهمية دور قصور وبيوت الثقافة في تقديم الخدمات الثقافية والفنية ورفع الوعي لدى المواطنين من خلال تقديم البرامج والأنشطة التي تستهدف استثمار طاقات الشباب و بناء عقول النشء والتصدي للمفاهيم الهدامة والأفكار المتطرفة.

وفي هذا السياق تفقد عامر طه، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس الأعمال الجارية لرفع كفاءة وتطوير بيت ثقافة دلجا، حيث وجه رئيس المركز على أهمية الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجاري تنفيذها، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة فى التنفيذ، مشددًا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمنى المحدد للانتهاء .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي