اعلان

محافظ مطروح يكرم حفيد المجاهد الليبي عمر المختار

محافظ مطروح
محافظ مطروح

كرم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، عدد من النماذج المتميزة في الإخلاص، والتفاني في العمل والتضحية والعطاء وروح العزيمة في مطروح.

وذلك بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، ودكتور حافظ خطاب المنفي حفيد البطل المجاهد الليبي عمر المختار، ودكتور حسين عيد أمين عام مجلس القبائل والعائلات المصرية في مطروح.

محافظ مطروح محافظ مطروح

تكريم حفيد المجاهد الليبي عمر المختار

ووجه حفيد المجاهد عمر المختار كل التحية والتقدير للقيادة السياسية المصرية على موقفها من أحداث ليبيا الأخيرة والمسارعة في تقديم المساعدات لإغاثة الاهالي بالمناطق المتاثرة بإعصار دانيال، مؤكدا ان ليس ذلك غريبا على القيادة والشعب المصري الشقيق الذي يرتبط مع الشعبى الليبي بعلاقات أخوة وثيقة وتاريخية ،مشيدا بجهود العاملين بمستشفى برانى في رعاية زوجته.

وقد كرم محافظ مطروح دكتور محمد عبدالكريم مدير مستشفى براني، وطاقم العناية المركزة من الأطباء والتمريض والاداريين بالمستشفى لجهودهم المتميزة في تقديم خدمة ورعاية طبية بالمرضى واخيرا رعايتهم الطبية اللائقة بزوجة حفيد المجاهد عمر المختار مما لقي استحسان مع إشادة لحسن التعامل والخدمة الطبية والعلاجية، واللفتة الكريمة وحرص حفيد المجاهد عمر المختار على تكريم الطاقم الطبى بمستشفى برانى تقديرا لجهودهم.

وخلال اللقاء أهدى دكتور حافظ خطاب حفيد المجاهد عمر المختار درع للواء خالد شعيب محافظ مطروح تقدير لجهوده في المحافظة ودرع لمدير مستشفى برانى والعاملين بالعناية المركزة،وكذلك اهدت المجلة العربية درع لطاقم المستشفى.

وتم تكريم أسرة المرحوم فرحات مساعد مكايد لتضحيته وبطولته في محاولة انقاد أسرة روسية بشواطئء الضبعة، مؤكدا على الاهتمام والرعاية من المحافظة للأسرة وتلبية احتياجاتهم.

وكرم المحافظ الشاب محمد عبد ربه صالح من ذوى الهمم القادرون بإختلاف من أبناء الضبعة لتميزه وتفوقه العلمى والرياضى وحصوله على عدد من الميداليات والشهادات منها ميدالية الاولمبياد الخاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء