اعلان

المؤبد غيابيا للمتهم بهتك عرض "شهد" في الفيوم

محكمة الفيوم الجنائية
محكمة الفيوم الجنائية

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الاثنين، بالدائرة الثامنه برئاسة المستشار طلعت قنديل رئيس المحكمة، في القضية رقم 2508 لسنة 2023 يوسف الصديق برقم 1095 لسنة 2023.

وأصدر الحكم بالسجن الموبد غيابيآ على المتهم 'عبدالعزيز.ع' في التهمة المنسوبة إليه بهتك عرض 'الآنسة شهد' ومضاجعتها مضاجعة الأزواج وفض بكارتها.

تفاصيل القضية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطار من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ والد الآنسة 'شهد' 17 عاما باختطافها واغتصابها في إحدى الأراضي الزراعية مما أدى إلى فض بكارتها وأتهم فيها الشاب 'عبدالعزيز.ع' باختطافها واغتصابها.

صحة الواقعة

قام الجاني باستدراج 'شهد' 17 عاما بالتحايل عليها واستدراجها في منطقة زراعية نائية مليئة بالأشجار بعيد عن القرية، وأقترنت بتلك الجناية بجناية أخرى إذ أنه في ذات الزمان والمكان واقع المجني عليها شهد.أ والتي لم تتجاوز عامها الثامنه عشر بالقوة وأحكام قبضته عليها واحتجازها واختطافة موضوع الاتهام الأول وجردها من ملابسها كاشفه عن عورتها ومعاشر إياها معاشرة الازواج فاضا بكارتها مفضيا شهوته علي النحو التالي في التحقيقات وقام بوعدها بالزواج بدون أخبار أهلها وتهديدها بأن لو علم أبيها فسوف يقتلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر