اعلان

معارض دائمة لبيع المنتجات الغذائية لمحاربة غلاء الأسعار بالفيوم

معارض منتجات الغذائية بالفيوم أرشيفية
معارض منتجات الغذائية بالفيوم أرشيفية

أصدر الدكتور احمد الانصاري محافظ الفيوم، قرار بإقامة معارض دائمة لبيع المنتج الغذائية لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الفيومية، فضلًا عن خفض أسعار السلع الأساسية، ومواجهة جشع التجار بأسعار مخفضة بصورة كبيرة مقارنةً بأسعارها في مختلف المحال والهايبرات، برعاية الغرفة التجارية، ورقابة مديرية التموين على الأسعار والجودة والصلاحية.

معارض منتجات غذائيه بنهاية معرض أهلا مدارس

وقال مجدي جاب الله رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الفيوم، إنّ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عقد اجتماعًا معه، واتفقوا خلاله على استبدال كافة الباكيات الفارغة بمعارض أهلًا مدارس بالمواد الغذائية، حتى انتهائها تمامًا يوم 15 أكتوبر الجاري، فضلًا عن إقامة معارض أخرى في العديد من المراكز.

خصومات تصل 30%

وأوضح أنّه من المقرر أن تضم تلك المعارض الحكومية، كافة أنواع السلع الغذائية خصوصًا الأساسية منها وأبرزها الزيت والسكر والأرز والمكرونة وغيرها، بجودة عالية وبأسعار مخفضة بالإتفاق مع عدد من المصانع والشركات، مُبينًا أنّ نسبة الخصم تبدأ من 15% وتصل حتى 30% في بعض المواد الغذائية.

أماكن المعارض بمدينة الفيوم ومراكزها

وأضاف أنّه من المقرر أن تشمل مدينة الفيوم 3 أفرع أمام دار عائشة حسانين، وفي منطقة الحادقة، وحي المبيضة، فضلًا عن أفرع في مراكز طامية، وسنورس، وأبشواي، موضحًا إنّ فرع الحادقة بدأ العمل بالفعل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً