اعلان

ضبط 2 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، بالتنسيق مع مباحث التموين، عدة حملات تموينية، لمتابعة الأسواق والمخابز، والمحال التجارية، للعمل على ضبط الأسعار، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

أسفرت الحملات بمركز بدر عن ضبط 2 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر وتحرير 4 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي و7محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

حملة تموينية بالبحيرة

وبمركز إدكو تم ضبط 89 عبوة عصائر منتهية الصلاحية و 3 محلات لعدم الإعلان عن الأسعار و محل لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

وبحملة مماثلة بمركز شبراخيت تم ضبط 9 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبز تصرف فى 6 شكائر دقيق بلدى و14مخبز لعدم إعلانهم عن مواعيد التشغيل .

ضبط 1400عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية

كما تمكنت ادارة تموين أبو حمص من ضبط 1400 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية، و 3 محلات لبيعهم سجائر بأزيد من السعر الرسمي و40 علبة سجائر مجهولة المصدر، كما تم تحرير 3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تكثيف الحملات الرقابية والتموينية

وأكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز و الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك