اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة شاب بطلقات نارية في «دشنا» وآخر يُنهي حياته شنقًا

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم.

وذلك على النحو التالي:

تحريز 4250 جرام لانشون

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، حملات مكبرة بالمدينة لضبط وسلامة الغذاء، بناءً على تعليمات اللواء اشرف الداودى محافظ قنا، وتوجيهات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى بالاشراف والمتابعة على كافة القطاعات الخدمية بدائرة الوحدة المحلية، وبالتعاون مع جميع الإدارات المعنية بنجع حمادي.

جانب من الحملة

مدارس أبو تشت

أكد دكتور عفت وزيري، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية شمال محافظة قنا، على أولياء الأمور عدم الاستسلام للشائعات المتداولة حول خطورة الإصابة بأمراض جانبية عند التطعيم المدرسي لأبنائهم.

محافظ قنا يكرم أحد ذوي الهمم

كرّم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، بمكتبه صباح اليوم الأربعاء، المواطن علي محمد مبارك المقيم بقرية الجبلاو، من ذوي الهمم، لحصوله على المركز الثاني بالمرحلة النهائية أثناء مشاركته ببرنامج العباقرة 'قادرون بإختلاف' جاء ذلك بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.

«شهيد لقمة العيش في الغربة»

حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء لقمة العيش في الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة شاب في العشرينات من العمر من قرية «الكرنك» مركز «أبو تشت»، ومازالت أسرته تنتظر وصول جثمانه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة داخل قريته بمحافظة قنا.

جهود أمنية

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف ملابسات إصابة شاب بطلقات نارية في قرية «السمطا» مركز «دشنا» شمال محافظة قنا.

شاب ينهي حياته شنقًا

أنهى شاب حياته، اليوم الأربعاء، شنقًا داخل زاوية في قرية «القمانة» مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني