اعلان

اليوم.. النطق بالحكم على مسن متهم بهتك عرض 5 أطفال بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

تنظر محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الثلاثاء، جلسة النطق بالحكم على مسن في منتصف العقد السادس من العمر متهم بهتك عرض 5 أطفال في إحدى قرى مركز كفر الشيخ، وذلك في أحداث القضية رقم 6977 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2253 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وتشكل الدائرة الثانية من المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، و أحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

النطق بالحكم على مسن متهم بهتك عرض 5 أطفال

وكانت هيئة المحكمة قد قضت في الجلسة الماضية بإحالة أوراق المتهم

لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم للنطق بالحكم علي المتهم.

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'م.ع'، في منتصف العقد السادس من العمر، مقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات؛ لإجراء محاكمته عما أسند إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات أنه في غضون عام 2023 اختطف بالإكراه، والتحايل، 4 صغيرات، وصغير واحد، بأن استدرجهم إلى مسكنه بعيدًا عن أعين أسرهم، وفي الزمان والمكان ذاته هتك عرض الأطفال الخمسة بأن ارتكب معهم الفعل المحرم مستخدمًا في ذلك 'السلاح الأبيض 'السكين'.

كما حاز وأحرز سلاح أبيض -سكين- دون مسوغ قانوني، أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية لحمله على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة