اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إعلان نتيجة قرعة الحج وتسليم 76 مشروع تمكين اقتصادي

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

أهالي الأقصر يستقبلون إعلان نتيجة قرعة الحج بـ «الزغاريد»

استقبل أهالى الأقصر، اليوم الأربعاء، نتيجة قرعة الحج بالزغاريد والدموع والفرحة، عقب إعلان النتيجة من مديرية أمن الأقصر بقاعة المؤتمرات الدولية، وفاز 82 مواطنا من أهالى الأقصر بالقبول لزيارة بيت الله، من بين 312 متقدما، بينهم 20 مواطنا... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تسليم 76 مشروع تمكين اقتصادي للأسر الأكثر احتياجا بالأقصر

قامت مؤسسة مصر الخير بتسليم مشروعات التمكين الاقتصادى للأسر الأولى بالرعاية بمحافظة الأقصر بالشراكة مع وزارة التضامن الإجتماعى، ضمن مشروع التمكين الاقتصادى (فرصة)، ومشروع فرصة برعاية نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى وبدعم ومساندة القيادات التنفيذية لمحافظة الاقصر ومديرية التضامن الاجتماعى بالأقصر.وقال خالد عمران، مدير مؤسسة 'مصر الخير' بقنا والأقصر والبحر الأحمر، إنه تم تنفيذ 76 مشروع تمكين اقتصادي كمرحلة أولى من أصل...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نائب محافظ الأقصر يكرم 150 طفلا من حفظة القرآن الكريم بجوائز مادية وعينية

شهد محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر حفل تكريم حفظة كتاب الله القرآن الكريم والذي نظمه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمركز المؤتمرات الدولية، وتم خلال الحفل تكريم نحو ١٥٠ طفلا من حفظة كتاب الله من أبناء محافظة الأقصر بحضور أعضاء أمانة التحالف الوطنى بالمحافظة، وبحضور وكلاء الوزارات المعنية...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل