اعلان

«كانوا بيساعدوا والدهم بالمعمار».. أول صورة لـ أب ونجليه ضحايا عقار بورسعيد المنهار

«كانوا بيساعدوا والدهم بالمعمار».. أول صورة لـ الأب ونجليه ضحايا عقار بورسعيد المنهار
«كانوا بيساعدوا والدهم بالمعمار».. أول صورة لـ الأب ونجليه ضحايا عقار بورسعيد المنهار

سادت حالة من الحزن فى الشارع البورسعيدي، بسبب حادث انهيار عقار سكني بمنطقة البازار ببورسعيد، وذلك بعد انتشال جثمان أب ونجليه من تحت أنقاض العقار المنهار بحى الشرق بمحافظة بورسعيد.

جاء الأب عبد الحميد ياسين محمود، ضحية حادث انهيار عقار سكني بمنطقة البازار ببورسعيد من محافظة سوهاج بمفرده إلى بورسعيد للعمل في المعمار، وبعد أن تخرج نجلاه 'ياسين' ٢١ عاما من كلية التجارة، والابن الأكبر عبد الرحمن ٢٤ عاما من كلية الحقوق، ذهبا للعمل مع والدهما ببورسعيد.

العقار المنهار بحى الشرق بمحافظة بورسعيد العقار المنهار بحى الشرق بمحافظة بورسعيد

صور أب ونجليه ضحايا عقار بورسعيد المنهار

رسم كل منهما طريقه ومستقبله في حياة أفضل وخاصة أن الظروف الاقتصادية للأسرة بسيطة، ومنذ يومين توجهوا إلى العقار لعمل ترميمات به، وفي اليوم التالي ذهبوا إلى هناك، ولم يدركوا بأنها النهاية، نهاية الأمل، ونهاية الحلم، وسقط العقار عليهم بعد محاولات للهروب من النهاية المؤلمةلهم، وفشل الأب في تخليد ذكرى والده الذي قام بتسمية ابنه 'ياسين' بنفس الاسم.

وكشف شهود عيان بموقع حادث انهيار عقار سكني بمنطقة البازار نطاق حي الشرق بمحافظة بورسعيد؛ نتيجة سوء الأحوال الجوية، تفاصيل اللحظات الأخيرة وكواليس انهيار العقار.

وقال شهود العيان لـ'أهل مصر'، إنهم سمعوا صوت رعد قوي نتيجة سوء الطقس وصوت آخر قوي في ذات الوقت كأنه انفجار، وكان بالعقار بعض العمال كانوا يقومون بأعمال ترميم لأعمدة بالعقار، مضيفين: 'أنقذنا سيدة مسنة وأم وأولادها الاثنين وحارس العقار بعد انهياره، حيث وقفوا على أبواب بلكونات العقار وتم إنقاذهم باستخدام السلالم'.

انتشال أول ضحايا عقار بورسعيد المنهار

وكان قد وقع انهيار عقار سكني بمنطقة البازار نطاق حي الشرق ببورسعيد، مساء اليوم الأحد، وسط أنباء عن وجود مفقودين أسفل الأنقاض، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الانهيار، وتُجرى عمليات البحث لانتشال عالقين أسفل العقار.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، منذ قليل، من انتشال جثمان أول ضحايا العقار المنهار، وجرى نقله بواسطة سيارة الإسعاف، فيما تواصل قوات الحماية المدنية جهودها لانتشال آخرين مفقودين أسفل الأنقاض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف قيد جديد للزمالك بسبب باتشيكو