اعلان

"تموين الشرقية": ضبط 10 أطنان سكر مدعم قبل تهريبه وبيعه بالسوق السوداء

سكر _ أرشيفية
سكر _ أرشيفية
كتب : مي كرم

شكلت مديرية تموين الشرقية حملة مكبرة، لتفقد المحال التجارية بناحية ديرب نجم وتم ضبط 10 أطنان سكر مدعم محمل علي سيارة بغرض تهريبه وبيعه بالسوق السوداء.

جاء ذلك عقب ورود معلومات إلى المديرية تفيد قيام أحد التجار بتجميع كميات كبيرة من السكر بهدف الاحتكار وزيادة السعر واستغلال المواطنين، فتوجهت الحملة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابه التموينية وبرفقة مفتشى قطاع تموين وسط الشرقية مصطفى الشحات وأبوطالب صلاح الدين ومجدي فرج.

ضبط 10 أطنان سكر مدعم قبل تهريبه وبيعه بالسوق السوداء

وأسفرت الحملة من ضبط سيارة جامبو حمراء اللون محملة بكمية من السكر تقف أمام إحدى المحال التجارية وبحصر الكمية تبين أنها 1000 باكتة سكر بإجمالي 10 أطنان مدون عليها سكر، وبسؤال قائد السيارة عن المستندات الدالة على مصدرها أفاد بعدم وجود فواتير وعليه تم التحفظ على السيارة والسائق ومصادرة الكميات المضبوطة على ذمة المحضر المحرر برقم 22558 لسنة 2023 جنح مركز ديرب نجم.

وفي سياق متصل تمكنت الحملة من تحرير محضر برقم 22557 لسنة 2023 ضد صاحب شركة تعبئة مواد غذائية لامتناعه عن البيع للجمهور وتم التحفظ على كمية قدرها 100 كيلو سكر بعدد 10 باكتات بكل باكتة 10 أكياس سكر زنة واحد كجم وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي