اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. وفاة طالبة بكلية الآداب تحول صفحات التواصل بالفيوم إلى دفتر عزاء

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الفيوم اليوم الجمعة الموافق15ديسمبر ، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة.

ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم، وموجز 24 ساعة الماضية

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

وفاة طالبة بكلية الآداب تحول صفحات التواصل بالفيوم إلى دفتر عزاء

اتشحت نساء قرية بيهمو، التابعة لدائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، بالسواد حزنا على الطالبة، ميرنا طارق محمد، بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة الفيوم، التي توفيت بعد مارثون علاجي بسبب أصابتها بأمراض القلب، وخرجن على أبواب القرية في انتظار تشييع الجثمان، والانتهاء من صلاة الجنازة، كما رددن عبارات الحزن الشديد، والدعاء للفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

بالأسماء.. 4 مصابين في تصادم سيارتين قرب بحيرة قارون في الفيوم.

استقبل مستشفى أبشواي المركزي 4 مصابين بكسور وكدمات، إثر اصطدام سيارة أجرة، بأخرى ملاكي، عند مدخل قرية الصبيحي بطريق بحيرة قارون السياحي، بمحافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة، وعدم السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى التصادم.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

اعرف.. أماكن القوافل الطبية لمدة أسبوع بالفيوم

كشف الدكتور سامح عشماوي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، خريكة وخطة تنقل الفرق الطبية، ضمن مبادرة 100 يوم صحة، في مراكز المحافظة، على مدار الأسبوع المقبل، حيث تنطلق غدا السبت، وتستمر حتى الجمعة 22 ديسمبر 2023.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

وقال عشماوي لـ'أهل مصر': 'هذه القوافل تتضمن الكشف والتحاليل وصرف الأدوية مجانا، كما يتم تحويل الحالات المحتاجة إلى التدخل الجراحي إلى مستشفى الفيوم العام.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

مصرع سيدة في حريق هائل بمركز سنورس بالفيوم

استقبل مستشفى سنورس المركزي بمحافظة الفيوم جثة سيدة لقيت مصرعها متأثرة بإصابته بحروق واختناق نتج عن حريق منزلها بقرية ترسا التابعة لمركز شرطة سنورس بسبب مٱس كهربائي مما أدى إلى اشتعال النيران وحرق جزء كبير من المنزل.

حريق هائل بقرية ترسا

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد الأشرف مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب حريق هائل بمنزل بقرية ترسا ومصرع سيدة متأثرة بإصابتها بحروق واختناق.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

السجن لـ4 متهمين بإنهاء حياة مزارع والشروع في قتل اثنين آخرين بالفيوم

أصدرت محكمة جنايات الفيوم، حكمها على 7 متهمين في قضية قتل شخص، والشروع في قتل اثنين آخرين، بسبب خلاف على مياه الري، وحصص كل مزارع باحدى قرى مركز سنورس.

صدر الحكم، برئاسة المستشار أيمن ممدوح، رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن، نائب رئيس المحكمة، ووائل محمد علي حسين، وأحمد حجاج محمود، وأمانة سر محمود ربيع، ثابت رمضان وسكرتارية تنفيذ صالح

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

جنون أسعار البصل والكيلو 40 جنيها بالفيوم

شهدت أسواق بيع الخضروات والفاكهة تذبذبا في الأسعار، واستقرار أسعار الطماطم ليسجل الكيلو 10 جنيهات، مع عودة ارتفاع البطاطس والبصل، وذلك خلال جولة للتعرف على أسعار الخضروات بالفيوم اليوم الإثنين.

أسعار البيض بالفيوم اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023

تشهد أسواق محلات بيع البيض الأبيض والأحمر بمحافظة الفيوم انخفاضا في أسعار البيض بالفيوم اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، لتسجل كرتونة البيض 135 جنيها، مع استمرار رفع أسعار الأعلاف وقلة الإنتاج في المزارع.

أسعار الدواجن بالفيوم اليوم الجمعة 15 ديسمبر

شهدت أسواق محافظة الفيوم ومحلات بيع الطيور استقرارا في أسعار الدواجن بالفيوم اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، ليسجل الكيلو الدواجن البيضاء 70 جنيها.

كما شهدت أسعار الدواجن بالفيوم اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 إستقرارا في أسعار الدواجن؛ مع استمرار ارتفاع أسعار الأعلاف وركود في البيع والشراء.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

درجة الحرارة اليوم والعظمى 24 بالفيوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 24 درجة للعظمى نهارا، بينما تبلغ الصغرى 11 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

مصرع طفلين وإصابة جدهما إثر تناولهم وجبة فاسدة بالفيوم

عثر مزارعين بقرية كحك بحري في محافظة الفيوم، على جثتي طفلين لقيا مصرعهما، الأول يدعى سلمان عبدالرحمن ربيع رشاد، ويبلغ من العمر 12 عام، والآخر يدعى محمد ربيع رشاد درويش، ويبلغ من العمر 13 عام، إثر تناولهما وجبة فاسدة، وإصابة جدهما ربيع رشاد في العقد السادس من العمر بحالة إعياء شديدة بأحد الأراضي الزراعية، وبجوارهما طعام مكون من جبنة وعسل.

اخبار محافظة الفيوم اخبار محافظة الفيوم

مصرع عامل فني صعقاً بالكهرباء في الفيوم

لقي فني كهرباء يدعي محمد عبدالله محمد عبدالواحد، ويبلغ من العمر 35 عاماً مصرعه صعقا بالكهرباء، في عزبة الطماوي بمركز أبشواي أثناء عمله بأحد المنازل تحت الإنشاء بقرية الحامولي التابعة لمركز شرطة يوسف الصديق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً