اعلان

مخالفات البناء.. إزالات فورية بالرحمانية في قنا

جانب من الإزالة
جانب من الإزالة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، حملة لإزالة التعديات الواقعة بالبناء المخالف بناحية القناوية بزمام مجلس قروى الرحمانية، وذلك بناء على تعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بالتعامل مع ملف التعديات علي الأراضي الزراعية بكل حزم وشدة، وعدم السماح بأي تعديات، وأن يتم إزالتها والتعامل معها دون تهاون أو تقاعس على أن يتم متابعتها لضمان عدم تكرار حالات التعدي مرة أخرى.

جانب من الإزالة

إزالة مخالفات البناء بالرحمانية في قنا

وأوضح أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أن الحملة أسفرت عن تنفيذ إزالة فورية لحالة بناء مخالف على مساحة 875 مترًا تقريبًا بحوض برتى مكسموس بزمام قروى الرحمانية قبلى، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والبلوك ومونة الأسمنت.

جانب من الإزالة

وأضاف 'أنور'، أن ذلك جاء تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، واللواء أسرف الداودي محافظ قنا، بضرورة حماية الأراضى الزراعية، على النحو الذى يحفظ حقوق الدولة والشعب، وتحت إشراف عبير عبد الحافظ رئيس الوحدة المحلية لقرية الرحمانية، وفنى التنظيم بالقرية.

جانب من الإزالة

وأكد 'أنور'، أنه لاتهاون فى التعدي بالبناء على الأرض الزراعية، ويتم التعامل الفورى والسريع عند ورود أى بلاغ أو رصده عن طريق وحدة المتغيرات المكانية، وذلك حفاظًا على حق الدولة والمواطن وحفاظًا على الرقعة الزراعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر