اعلان

بمشاركة 240 بنت.. فتيات الأقصر يشاركن في ختام مشروع اللقاءات الرياضية للفتيات

الفاعلية
الفاعلية

تشارك فتيات الأقصر فى جدول مباريات اللقاء الختامي لمشروع 'اللقاءات الرياضية للفتيات' تحت شعار 'ألف بنت، ألف حلم'، وذلك بتنظيم الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، وذلك بنادي النادي أكتوبر.

الفعالية

يأتي هذا المشروع ضمن جهود وزارة الشباب والرياضة لتعزيز دور الفتيات في المجتمع وتعزيز مشاركتهن في الأنشطة الرياضية. يهدف المشروع إلى تشجيع الفتيات على ممارسة الرياضة وتعزيز قيم التعاون والتضامن والصحة البدنية والنفسية لديهن.

من المقرر أن يشارك في هذا اللقاء الختامي 240 فتاة من 24 محافظة مختلفة، حيث ستتنافس الفتيات في عدة ألعاب رياضية متنوعة. سيتم تنظيم المباريات وفقًا لجدول محدد يضم مختلف المباريات والفعاليات الرياضية.

تعكس هذه المبادرة التزام وزارة الشباب والرياضة بتعزيز المشاركة الرياضية للفتيات وتمكينهن من الاندماج في النشاطات الرياضية المختلفة. تهدف الفعالية إلى تحفيز الشباب وتعزيز روح المنافسة الصحية وتعزيز قيم العمل الجماعي والانتماء للوطن.

تعتبر اللقاءات الرياضية للفتيات فرصة للتواصل والتعارف بين الفتيات من مختلف المحافظات، وتعزيز التعاون والروح الرياضية بينهن. تعتبر الرياضة أحد الوسائل الهامة لبناء شخصيات قوية ومتوازنة للشباب، وتعزيز الصحة العامة والعافية النفسية.

ويأتي ذلك تحت إشراف الدكتور محمد عبدالوهاب، وكيل المديرية للرياضة، وصلاح عز مدير إدارة الرياضة بالمديرية، و محمود صابر، مدير المشروع و ممدوح عمر مرافق الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل