اعلان

محافظ الغربية يرسم البهجة على وجوه 17 طالبا ويعفيهم من المصروفات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم الأحد، آخر أيام العام الميلادي الحالي، 17 طالبا من أهالي المحافظة، وأولياء أمورهم، وذلك ضمن سلسلة لقاءاته المستمرة بأهالي القرى والمراكز لبحث مطالبهم وتلبيتها، وذلك بحضور المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

وفي بداية اللقاء هنأ محافظ الغربية الطلاب وأولياء الأمور، بالعام الميلادي الجديد، متمنيا لهم عاما مليئا بالخير والسعادة، وداعيا المولى- عز وجل- أن يكون عام رخاء وخير للمصريين، وأن يحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل القيادة الوطنية الصادقة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأعرب المحافظ عن سعادته بوجوده بين أهالي المحافظة لمشاركتهم أفراحهم بالسنة الجديدة، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، ومشيرا إلى أن لقاءهم اليوم هو أفضل ما ينهي به عامه الميلادي، ويستقبل به عامه الجديد، عبر تقديم تلك المساعدات التي هي حق أصيل من حقوقهم.

وأكد المحافظ حرصه على التواصل المستمر مع جموع المواطنين للتعرف على مطالبهم، وسرعة حلها ولقائهم بصفة يومية من خلال الجولات للاستماع لمطالبهم وتلبية احتياجاتهم، مشددا على استمرار تلقي لجنة المساعدات بالمحافظة لكل الطلبات، وفحصها وتقديم الدعم للأسر المستحقة، لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهد اللقاء مشاهد متنوعة من الفرحة والبهجة التي ارتسمت على وجوه الطلاب حيث سلم محافظ الغربية المصروفات والمستلزمات الدراسية ل 17 طالبا في مختلف الفئات والمراحل التعليمية من كافة مراكز ومدن المحافظة، وأكد محافظ الغربية أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالأسر الأولى بالرعاية ورفع العبء عن كاهلهم بكافة الطرق الممكنة وتخفيف الحمل عن كاهل أولياء الأمور، مشيرا إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتكثيف جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة، ودعم الفئات الأولى بالرعاية وتحسين مستوى معيشتهم، وتعزيز قدرتهم على مواجهة التحديات المجتمعية.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم البالغة باستجابة المحافظ الفورية، وحرصه على الاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم.

يأتي ذلك اللقاء ضمن سلسلة لقاءات المحافظ بالمواطنين والتي تنظمها المحافظة للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم، دعما لمبدإ التكافل الاجتماعي، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة