اعلان

إصابة 6 أشخاص بينهم سيدات في حادث انقلاب تروسكل بالفيوم

اصابة 6اشخاص في إنقلاب ترويسكل
اصابة 6اشخاص في إنقلاب ترويسكل

استقبل مستشفى سنورس المركزي، 6 مصابين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم في حادث انقلاب دراجة نارية 'تروسكل' على طريق قرية دار السلام سنورس الزراعي، بدائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها، فانقلبت وسقط ركابها أرضًا مما أحدث إصاباتهم.

انقلاب دراجه نارية بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة دراجة نارية على طريق قرية دار السلام سنورس الزراعي، ووجود عدد من المصابين.

إصابة 6 أشخاص بالحادث

وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بينهم سيدات وهم: حبيبه ابراهيم 49 عاما مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، زينهم حسان ، 53 سنة مصابة بكسر في الكتف الأيمن ، لواحظ عبد الرحمن ، 41 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، سعاد قرني عبد العاطي 55 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، كما أصيب محروس عويس سائق التروسكل 39 سنة، مصاب بكسر في الزراعي الأيمن وكدمات وسجاجات متفرقة بالجسم ، ومحمد ربيع ، 39 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

نقل المصابين للمستشفى

دفع مرفق إسعاف الفيوم بـ3 سيارات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، فضلا عن تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً