اعلان

توفي بالمطار عائدًا من السعودية.. حزن في قنا لفراق شاب بعد سنوات الغربة

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

اتشحت قرية دندرة في مركز قنا بالسواد، حزنًا على وفاة شاب من أبنائها بأزمة قلبية مفاجئة داخل مطار سوهاج عقب عودته من السعودية لقضاء إجازته بعد تغربه عن أسرته عامين.

الشاب الفقيد

وفاة شاب عائد من الغربة في دندرة بقنا

وقال أحد أقارب الفقيد، إن الشاب الفقيد محمد عباس ساوي في الثلاثينات من العمر، من قرية دندرة في مركز قنا، تُوفي بأزمة قلبية مفاجئة داخل مطار سوهاج عقب عودته من السعودية لقضاء إجازته مع أسرته بعد تغلبه عنهم لمدة عامين بحثًا عن لقمة العيش.

وأضاف: أن الشاب الفقيد سافر إلى السعودية منذ عامين بحثًا عن لقمة العيش لتوفير حياة كريمة لأسرته، وعندما قرر العودة لقضاء إجازته مع أسرته تُوفي فجأة أثناء وصوله مطار سوهاج، حيث سقط على الأرض مغشيًا عليه متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وأشار إلى أن القرية تشهد حالة من الحزن والصدمة على وفاة الشاب الفقيد، لما كان يتمتع به الشاب من الطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع، وما يتحلى به من الأدب والاحترام، والسيرة الطيبة، لافتًا أنه تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه صورًاةله على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل