اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. غضب بين الأهالي بسبب ارتفاع أسعار السكر

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

غضب بالشارع الأقصري بسبب ارتفاع السكر وغيره والأهالي : ياريت بهوات التموين ينزلوا يشتغلوا

«ياريت بهوات التموين ينزلوا يشتغلوا ويراقبوا التجار فى الأسواق، ويشنوا حملاتهم ويوقفوا المهزلة دي، احنا تعبنا من غلاء أسعار السلع الغذائية، والبقوليات اللي سببها التجار»، بهذه الكلمات يعرب أهالي الأقصر عن غضبهم الشديد واستيائهم من عودة جنون السكر مرة أخرى واختفائه من بعض الأسواق واضطرارهم إجبرايا على شراءه من أى محل يجدونه فيه بالسعر الذين يحدده التاجر وهو 40 جنيه للكيلو الواحد و50 جنيه، و60 جنيه، رصدت عدسة ' أهل مصر' اليوم الأربعاء، حدوث حالة كبيرة من الغضب والذعر لدى الأهالى فى الشارع الأقصري، بسبب عودة أزمة السكر مرة ثانية، بعد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

لا سهل ولا صعب ... ردود أفعال طلاب الصف الأول الثانوي العام على امتحان الإنجليزي

أوضح طلاب الصف الأول الثانوي العام بمدرسة الثانوية بنين بجنوب الأقصر، أن امتحان الإنجليزي كان فى مستوى الطالب المتوسط فهو لم يكن سهلا ميسرا أو صعب بالشكل الذي يجعل الطالب المتفوق يعجز عنه، وأكد محمد أحمد أحد الطلاب أن جميع نقاط الأسئلة أتت مباشرة ومن داخل المنهج وعدم تواجد نقطة واحدة من خارج المنهج، متمنيا مجئ أسئلة امتحانات المواد المتبقية لهم كـ الإنجليزي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توافد طلاب الصف الأول الثانوي العام على اللجان لأداء امتحان الإنجليزي والأحياء بالأقصر

بدأ طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي العام، فى التوافد على لجانهم منذ الثامنة من صباح اليوم الأربعاء، لأداء امتحانات مادة اللغة الأجنبية الأولى، ومادة الاحياء الفقرة الثانية، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، ويؤدي الطلاب امتحان مادة الإنجليزي الفصل الدراسي الاول لعام 2023-2024 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الـ 11,5 بينما يبدأوا فى حل امتحان مادة الأحياء منذ تمام 12 ظهرا وحتى الـ 1.5 م لمدة ساعة ونصف لكل مادة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً