اعلان

ضبط 12.5 طن أعلاف و4.4 لتر سولار وبنزين في حملة تموينية بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، عدة حملات تموينية على الأسواق ومحطات الوقود، لضبط الأسعار ومنع التلاعب والاحتكار لأي سلعة، مواجهة بيع السلع المدعمة في السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية بالبحيرة

أسفرت الحملة عن ضبط محل أعلاف بحوزته 2 طن أعلاف غير مسجلة بوزارة الزراعة، وكذا ضبط 5 طن أعلاف داخل مخزن غير معلن عنه بغرض حجبه عن التداول، كما تم ضبط مصنع غير مرخص من وزارة الزراعة بحوزته 5 أطنان ونصف الطن تم التحفظ عليها.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

وخلال حملة مماثلة بمركز حوش عيسى تم ضبط محطة تموين سيارات غير مرخصة قام صاحبها بتجميع كميات من السولار تقدر بـ 1000 لتر، و1000 لتر بنزين 80 من السوق السوداء لإعادة بيعهم وتحقيق أرباح غير مشروعة، كما تم ضبط محطة تموين سيارات قام صاحبها بتجميع 2400 لتر بنزين 92 من السوق السوداء وذلك لإعادة بيعهم وتحقيق أرباح غير مشروعة.

و تم التحفظ علي كافة المضبوطات وتحرير المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الإلتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء