اعلان

«كانوا عايزين يطلعوا تصريح دفن».. والد ضحية زوجها بكفر الشيخ: «بنتي ما تستحقش اللي حصل لها»

أسرة المجني عليها
أسرة المجني عليها

قال والد الفتاة ضحية زوجها في كفر الشيخ، إن ابنته متزوجة منذ 5 سنوات، وأن لديها طفلتين، مشيرًا إلى أنها حدثته في الهاتف قبل الواقعة بساعات قليلة هي وزوجها، ولم يكن هناك أي شيء، وكان الوضع طبيعيًا.

الجيران من أبلغونا

وتابع: ذهبنا لمنزل ابنتي وكنا نظن أنها مريضة، ولكن تفاجأنا بمعدات الغُسل جاهزة في المنزل، حيث أنهم لم يخبرونا بالأمر، بل الجيران من أبلغونا، وكنا نعتقد أنها مريضة لنتفاجأ بعد ذلك بوفاتها.أسرة المجني عليها أسرة المجني عليها

والد ضحية زوجها يروي التفاصيل الواقعة

وتابع: سألناهم هل أحضروا لها طبييًا، فأجابوا بالنفي، وكانت أدوات الغُسل جاهزة بالمنزل، وحاولوا استخراج تصريح دفن دون جدوى، حيث كانوا يرغبون في تغسيلها وتكفينها دون أن نعلم، ولكن الجيران هم من أبلغونا بالأمر، وتابع: 'بنتي مكانتش تستحق كده، ربنا يرحمها وعايزين القصاص العادل'. أسرة المجني عليها أسرة المجني عليها

صياد ينهي حياة زوجته بمطوبس

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من الأهالي بقرية الجزيرة الخضراء التابعة لدائرة المركز، بوفاة سيدة تدعى 'ص.س.أ'، 18 عامًا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبسؤال أهلية المجني عليها اتهموا زوجها ويدعى 'أ.م.ح' 28 عامًا، صياد، مقيم ذات القرية، بقتل المجني عليها عن طريق كتم أنفاسها ما أدى إلى وفاتها.

وكشفت التحريات عن وجود خلافات زوجية بين المتهم وزوجته المجني عليها، ازدادت حدتها خلال الفترة الأخيرة، والتي أقدم على إثرها المتهم على إنهاء حياة زوجته خنقًا.

كما تبين من التحريات أن الزوج المتهم كان يظن أن زوجته تمارس الدجل والشعوذة ضده، ما أدى إلى تفاقم الخلافات الزوجية بينهما، وحدوث مشادة كلامية حامية بينهما يوم الواقعة، قام على إثرها المتهم بإنهاء حياة زوجته خنقًا داخل مسكنهما.

ألقي القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى مركز شرطة مطوبس، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، واتهام أهلية زوجته المجني عليه له بإنهاء حياتها، أقر بارتكابه الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل