اعلان

بالأسماء.. ضحايا حادث تصادم أتوبيس بسيارة أجرة بصحراوي المنيا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

حصل موقع 'أهل مصر' على أسماء المتوفين والمصابين، إثر وقوع تصادم أتوبيس مع سيارة بيجو، بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، والذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين منهم 6 سودانيين.

وضمت القائمة: 'وفاة مجدي موريس، 59 سنة، سائق، متوفى مقيم في مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، فيما أصيب كلا من أحمد خليل 25 سنة طالب، ومنتصر حمد 49 سنة عامل، ومبارك الصديق 45 سنة دون عمل، وقرشي عبد الجبار 26 سنة دون عمل، وأسامة محمد 47 سنة دون عمل، دورية محمد 48 سنة، جميعهم مقيمين بدولة السودان، وإيهاب حلمي 43 سنة طبيب، مقيم محافظة أسيوط، أحمد محمود 30 سنة مقيم سوهاج، وأحمد قاسم حسن 59 سنة مقيم القاهرة'.

حادث تصادم أتوبيس بسيارة بيجو بالمنيا

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، قد تلقت إخطار من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم أتوبيس مع سيارة بيجو تحمل لوحات معدنية '3812 ي س ج'، بطريق الجيش المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من مدخل بوابة الرسوم طريق الجيش اتجاه القاهرة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث تبين وفاة 'م _م _ف'، 'سائق'، وإصابة 10 آخرين بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج بالمخ وكسور بأنحاء الجسم.

وتحرر محضرا عن الحادث، وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الشرقي، وجرى نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي المنيا العام، ونقل المصابين إلى ذات المستشفى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة